الإثنين 4 ربيع الأول 1440 هـ ( 12/11/2018 )
المعهد العقاري السعودي

دورة التسويق العقاري
(الرياض)

26 طلاب مسجل

هناك فرصة مواتية كبيرة لتطوير وتنظيم السوق العقاري السعودي من خلال بناء القدرات المهنية للشباب السعودي وتأهليهم بناء على أفضل الممارسات المحلية والعالمية، لوضع الأساس لقطاعات خدمية جديدة تساهم في تنمية الاقتصاد وتنويعه. ولكن هناك عوائق قد تضعف او تطيل من المدة المتوقعة لتحقيق الأهداف المرجوة.
التسويق العقاري يعد ركيزة أساسية في السوق العقاري ويعتمد عليه كثير من الممارسين في القطاع ، 
التسويق العقاري له علم واساسيات يحتاجه كثير من الممارسين للعمل بشكل فعَّال في السوق، وهذا المشروع يساعد في إيجاد تلك الأساسيات التي ستساهم في رفع مستوى التأهيل في التسويق العقاري.

 


تبدأ الدورة الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءاً

  • التعريف بالتسويق العقاري والتفريق بينه وبين البيع العقاري. .
  • تعلم كيفية عمل دراسة السوق العقاري.
  • القدرة على دراسة سلوك المستهلك العقاري.
  • القدرة على تسعير المنتجات والخدمات العقارية.
  • فهم عملية الترويج العقاري للمنتجات والخدمات.
  • التعرف على عملية البيع الشخصي وكيفية الاستفادة منها.
  • القدرة على التفريق بين أنواع الوسطاء العقاريين


اللغة العربية

  • الافراد العاملين في شركات التطوير العقاري
  • الافراد العاملين في الشركات الهندسية
  • الوسطاء العقاريون
  • تجار العقار
  • الأفراد المهتمين بالتسويق العقاري.


سيكون هناك سبعة محاور أساسية، ومناقشات تفاعلية ومزيج من المحاضرات والأعمال الفردية والجماعية، على النحو التالي:

  • التسويق والتسويق العقاري
  • دراسة السوق العقاري
  • سلوك المستهلك العقاري
  • المنتجات العقارية
  • تسعير المنتجات العقارية
  • ترويج المنتجات العقارية
  • البيع الشخصي
  • التسويق الالكتروني
  • قوانين العقار
  • اخلاقيات المسوق العقاري

العدد مكتمل -1 مقاعد شاغرة
  • تاريخ بدأ الدورة: 2018-11-18
  • مدة الدورة: 4 أيام
  • المدينة: الرياض
  • 25 مقاعد